الأسئلة الشائعة

وضع الطلب

كيف يمكنني تقديم طلب على موقع Bally؟

إن تقديم الطلب سريع وسهل:

  • تصفح فئات منتجاتنا وانقر على الصور للوصول إلى صفحة المنتج الفردية حيث ستجد معلومات حول الحجم والمادة.
  • قم باختيار المنتج وأضفه إلى حقيبة التسوق الخاصة بك بالضغط على زر "إضافة إلى الحقيبة".
  • يمكنك مراجعة المنتجات التي أضفتها إلى حقيبة تسوقك بالنقر على أيقونة "الحقيبة" في أعلى يمين الموقع. لحذف أي منتجات من حقيبة تسوقك، ما عليك سوى النقر على زر "إزالة" بجوار المنتج.
  • لاستئناف التسوق بعد عرض حقيبة التسوق الخاصة بك، انقر فوق الزر "متابعة التسوق".
  • لإتمام عملية الشراء، انقر فوق زر "الدفع الآمن" واتبع التعليمات.
  • يرجى العلم أن المنتجات الموجودة في حقيبتك غير محجوزة. حتى إتمام عملية الشراء، قد يشتريها عملاء آخرون.
  • سيكون من دواعي سرور خدمة العملاء لدينا مساعدتك في تقديم طلب عبر الهاتف: اتصل بهم على 800-562.

هل أحتاج إلى إنشاء حساب لتقديم الطلب؟

لستَ مُلزمًا بإنشاء حساب لإجراء عملية شراء. يمكنك أيضًا إتمام عملية الشراء كضيف إذا رغبتَ في ذلك. توصي Bally بإنشاء حساب للاستفادة من جميع مزايا الموقع، بما في ذلك تحديد تفضيلات الاتصال، وحفظ طرق الدفع، وإدارة تفاصيل العنوان.

لقد نسيت كلمة المرور! ماذا أفعل؟

يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك بالضغط على رابط "نسيت كلمة المرور؟" في صفحة تسجيل الدخول واتباع التعليمات.

هل يتم الحفاظ على خصوصية معلوماتي الشخصية؟

نتعامل مع جميع المعلومات التي تشاركها معنا بسرية تامة. لمزيد من التفاصيل، يُرجى قراءة سياسة الخصوصية هنا.

كيف سأعرف متى استلمت طلبي؟

بعد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد استلام طلبك بأمان. يُرجى العلم أن هذا لا يُعدّ قبولاً لطلبك. ستتلقى أيضًا رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب بعد التحقق من جميع بياناتك وتوافر طلبك. يسري العقد بينك وبين Bally من لحظة شحن منتجاتك من منشأتنا.

هل يمكنني طلب الهدايا للشركات من موقعكم الإلكتروني؟

لطلب هدايا الشركات، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا، وسيسعدهم مساعدتك. للتواصل: البريد الإلكتروني: bally.support@jashanmalgroup.com ، أو الهاتف: 800-562.

المدفوعات

ما هي أنواع الدفع التي تقبلها Bally؟

تقبل شركة Bally الدفع عن طريق Visa وMastercard Debit/Credit وAmex.

هل من الآمن استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي على موقع الويب الخاص بك؟

أمان بياناتك الشخصية أمر بالغ الأهمية لدى بالي. لضمان تجربة تسوق آمنة ومأمونة، تستخدم بالي تقنية طبقة المنافذ الآمنة (SSL) لحماية البيانات المرسلة إلينا عبر الإنترنت. تتم معالجة جميع معاملات الدفع على الموقع عبر checkout.com، وهي بوابة دفع إلكترونية آمنة تُشفّر بيانات دفعك في بيئة استضافة آمنة.

هل يتم الحفاظ على خصوصية معلوماتي الشخصية؟

نتعامل مع جميع المعلومات المُشاركة معنا بسرية تامة. لمزيد من التفاصيل، يُرجى قراءة سياسة الخصوصية هنا.

متى سوف يقوم Bally بخصم المبلغ من بطاقتي/حسابي؟

عند تقديم طلبك، قد تُصرّح مؤسستك المالية بالأموال المطلوبة. مع ذلك، لن تطلب Bally هذه الأموال إلا بعد شحن طلبك من منشأتنا.

متى سيتم تحصيل رسوم طلبي؟

لن يتم خصم المبلغ من بطاقتك أو أي وسيلة دفع أخرى حتى يتم شحن طلبك. مع ذلك، قد يُخصم المبلغ من رصيدك البنكي فورًا عند الطلب.

لماذا لم يتم قبول طلبي؟

يرجى التأكد من أن العنوان المُدخل في حقل "الفوترة" هو العنوان المُسجل لدى مصرفك. إذا لم يتم قبول طلبك بعد، يُرجى التواصل مع مصرفك، ثم التواصل مع فريق خدمة العملاء الذي سيسعد بمساعدتك. للتواصل: البريد الإلكتروني: bally.support@jashanmalgroup.com ، أو الهاتف: 800-562.

هل يمكنني المطالبة باسترداد الضريبة على المشتريات التي قمت بها عبر الإنترنت؟

في الوقت الحالي، نحن غير قادرين على تقديم خدمة استرداد الضرائب لأي من عملائنا عبر الإنترنت.

توصيل

ما هي الدول التي تقوم شركة Bally بالتوصيل إليها؟

الإمارات العربية المتحدة، الكويت، المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، عُمان، باكستان، مصر، لبنان، الأردن، العراق، إسرائيل وأفغانستان.


يرجى استخدام مُحدِّد المنطقة للتحقق من بلد التوصيل أو تغييره قبل إضافة المنتجات إلى حقيبة التسوق. لدينا أيضًا فروع حول العالم إذا كنت تُفضِّل التسوق في المتجر. انقر هنا للعثور على أقرب متجر إليك.

 

كم من الوقت سيستغرق الأمر حتى أحصل على طلبي؟

بعد تأكيد طلبك، سيستغرق استلام طلبك 3 أيام عمل في الإمارات العربية المتحدة، ومن 4 إلى 7 أيام عمل في دول مجلس التعاون الخليجي، رهناً بالتخليص الجمركي، وذلك حسب طريقة الشحن المختارة. يُرجى العلم أن عمليات التوصيل ستكون من السبت إلى الخميس. يُرجى العلم أنه خلال فترات الذروة، مثل العروض الترويجية والتخفيضات وعيد الفطر، قد تتأخر معالجة طلبك بسبب عدد الطلبات المطلوب معالجتها. للاستفسار، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء وسنقدم لك معلومات حول حالة طلبك.

كم تكلفة الشحن؟

الشحن إلى السعر بالدرهم الإماراتي
الإمارات العربية المتحدة حر
الكويت حر
المملكة العربية السعودية حر
قطر حر
البحرين حر
عُمان حر
باكستان حر
مصر حر
لبنان حر
الأردن حر
العراق 200
إسرائيل 200
أفغانستان 200

هل سيتم التأمين على الطرد الخاص بي وهل سأحتاج إلى التوقيع عليه؟

تُؤمّن شركة Bally طردك طوال فترة النقل وحتى استلامه. يُشترط التوقيع على كل عملية تسليم، وعندها تنتقل مسؤولية الطرد إليك.

هل يمكنني تتبع طلبي؟

بمجرد شحن طلبك، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا يتضمن اسم شركة الشحن ورقم التتبع. ستتمكن من استخدام هذا الرقم لتتبع طلبك.

هل يمكنني تغيير عنوان التسليم الخاص بي بعد شحن طلبي؟

لسوء الحظ، لا يمكننا تغيير عنوان التسليم الخاص بك بعد تقديم طلبك.

هل تقوم شركة Bally بالتسليم إلى صناديق البريد؟

بسبب قيود شركة التوصيل، نحن غير قادرين حاليًا على الشحن إلى عناوين صناديق البريد أو APO/FPO.

الإرجاعات

كيف يمكنني إرجاع أحد العناصر؟

لإرجاع أي عنصر مجانًا، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. تواصل مع خدمة عملاء بالي عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو أعد طلبك إلى متجر تجزئة فقط. انقر هنا للعثور على أقرب متجر إليك . لإرجاع منتج من المتجر، يُرجى التأكد من إحضار المنتج المراد إرجاعه معك ونموذج الإرجاع الذي وجدته في الطرد. سيسعد فريق المتجر بمعالجة عملية الإرجاع عبر الإنترنت وسيتم رد المبلغ. يمكنك أيضًا تقديم طلب الإرجاع عبر البريد الإلكتروني أو صفحة "اتصل بنا" . يُرجى العلم أننا نقبل عمليات الإرجاع من المتجر فقط في نفس بلد التسليم. لديك 14 (أربعة عشر) يوم عمل من تاريخ التسليم لتقديم طلب الإرجاع.
  2. ضع العناصر التي ترغب في إرجاعها في العبوة الأصلية مع النموذج المكتمل.
    يرجى ملاحظة: يجب أن تكون جميع البضائع المرتجعة جديدة وغير مستخدمة مع جميع العلامات والملصقات المرفقة بها.
  3. قم بلصق ملصق الإرجاع في أعلى العبوة ثم قم بتسليم العبوة إلى البريد عند الاستلام.
  4. يرجى الملاحظة: ستكون شحنات الإرجاع عبر شركة الشحن المعتمدة لدينا مجانية فقط. في حال اختيار شركة شحن أخرى، ستتحمل جميع التكاليف والالتزامات. أي تكاليف أو مصاريف تتكبدها غير قابلة للاسترداد.
  5. بمجرد وصول طردك إلى منشأتنا، سيتم فحص المنتجات. بمجرد التأكد من أن المنتجات جديدة وغير مستخدمة مع جميع العلامات والملصقات المرفقة، ستُصدر Bally رصيدًا بالمبلغ المدفوع أصلًا. لا يمكن لشركة Bally استرداد المبلغ إلا باستخدام طريقة الدفع الأصلية. سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الإرجاع بمجرد إصدار رد المبلغ.

هل يكلف إرجاع العنصر أي شيء؟

جميع الطلبات مُرتجعة مجانًا ما لم يُنص على خلاف ذلك في الشروط والأحكام العامة للبيع. يُرجى اتباع إجراءات الإرجاع لدينا لضمان إدارة عملية الإرجاع بأمان.

هل سأحصل على استرداد كامل للمبلغ؟

يتم فحص جميع المنتجات بدقة للتأكد من جودتها عند إرجاعها. بمجرد التأكد من أن بضاعتك جديدة وغير مستخدمة، مع جميع العلامات والملصقات، ستُعيد لك Bally المبلغ المدفوع أصلًا. لا يُمكن لـ Bally استرداد المبلغ إلا باستخدام طريقة الدفع الأصلية. كما يُمكنها استرداد المبلغ فقط باستخدام البطاقة/طريقة الدفع الأصلية المُستخدمة في عملية الشراء.

متى سأستلم المبلغ المسترد؟

تخضع جميع المنتجات لفحص دقيق للتأكد من جودتها. بمجرد التأكد من أن بضاعتك جديدة وغير مستخدمة، مع جميع العلامات والملصقات، ستُعيد لك Bally المبلغ المدفوع أصلًا. سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الإرجاع بمجرد رد المبلغ.

يرجى ملاحظة: لا يمكن لشركة Bally إصدار استرداد إلا إلى طريقة الدفع الأصلية، واعتمادًا على مؤسستك المالية، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 أيام من تاريخ الاسترداد حتى تظهر الأموال في حسابك.

هل يمكنني استبدال منتج تم شراؤه عبر الإنترنت؟

لا يُمكن استبدال أي منتج عبر المتجر الإلكتروني حاليًا. يُرجى اتباع إجراءات الإرجاع المُدرجة في قسم الأسئلة الشائعة وسياسة الإرجاع . للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني bally.support@jashanmalgroup.com أو عبر الهاتف 800-562.

هل يمكنني إرجاع منتج معيب؟

لا يُمكن استبدال أي منتج عبر المتجر الإلكتروني حاليًا. يُرجى اتباع إجراءات الإرجاع المُدرجة في قسم الأسئلة الشائعة وسياسة الإرجاع . للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني bally.support@jashanmalgroup.com أو عبر الهاتف 800-562.

سوف يزودك فريق خدمة عملاء Bally بإرشادات كاملة حول كيفية إرجاع العناصر الخاصة بك.
عند الاستلام، سنقوم بفحص منتجاتكم بعناية، وفي حال اكتشاف أي تلف أو عيب، سنقوم بإصلاحها أو استبدالها مجانًا. في حال عدم قدرتنا على إصلاحها أو استبدالها، سنرد لكم كامل المبلغ.

يرجى ملاحظة: إذا لم يتم اعتبار العناصر الخاصة بك معيبة أو تالفة وكانت خارج فترة الإرجاع، أو تعرضت العناصر للتلف بسبب سوء الاستخدام، فلن يحق لك الحصول على الإصلاحات أو الاستبدالات أو استرداد الأموال وسوف تقوم Bally بإرجاع العناصر إليك، على نفقتك ومسؤوليتك.

منتجاتنا

أحتاج إلى مزيد من المعلومات حول المنتج.

هدفنا هو توفير أكبر قدر ممكن من المعلومات حول منتجاتنا في صفحاتنا. لأي استفسارات إضافية، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني bally.support@jashanmalgroup.com أو الاتصال بنا على الرقم 800-562، من الأحد إلى الخميس، من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً.

كيف أعتني بحذائي؟

للحفاظ على أفضل حالة لأحذيتك، يجب إعطاء العناية والاهتمام المناسبين للجلد حسب نوعه.

ما هو الفرق بين الحزام القابل للتعديل والحزام الثابت؟

لدى بالي نوعان من تصميمات الأحزمة: قابلة للتعديل وثابتة. إذا كان حزامك ثابتًا، فهو مصمم بمقاسات متعددة لتختار منها. أما إذا كان قابلًا للتعديل، فهو مصنوع من مادة بطول محدد. يمكن إزالة الإبزيم وقص المادة لتناسبك تمامًا. تقدم بالي خدمة قص الأحزمة في المتجر. لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء.